أنثروبولوجيون في العالم Anthropologists in the world‎‏
عزيزي الزائر الكريم
انت لم تسجل في المنتدى بعد، عليك الضغط على زر التسجيل ادناه لتتمكن من مشاهدة ‏جميع الصور والروابط في المنتدى، والمشاركة معنا.ان امتناعك عن التسجيل يعني ‏حرمانك من مزايا المنتدى الرائعة .‏

شارك في الاستقصاء العالمي الخاص بالأمم المتحدة من أجل الأهداف العالمية للقضاء على الفقر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شارك في الاستقصاء العالمي الخاص بالأمم المتحدة من أجل الأهداف العالمية للقضاء على الفقر

مُساهمة من طرف احمد الشريف في 29/1/2013, 01:56



الهدف من الاستقاصاء هو العمل مع الشركاء، للحصول على أصوات الشعوب وأولوياتهم ووجهات نظرهم، حتى يكون قادة العالم على اطلاع عندما يبدؤون عملية تحديد المجموعة التالية من الأهداف العالمية للقضاء على الفقر.

موقع الاستقاصاء باللغة العربية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قام كل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وحملة ألفية الأمم المتحدة، ومعهد التنمية الخارجية، ومؤسسة الشبكة العالمية استقصاء 'عالمي' بصورة مشتركة. وقد خضع الإستقصاء لعملية استشارية واسعة، ويحظى بدعم كبير من مجموعة من المنظمات، بما في ذلك المنظمات غير الحكومية، والمجموعات الدينية، والحركات الشبابية.

وتقوم إدارة شؤون الإعلام في الأمم المتحدة وبرنامج متطوعي الأمم المتحدة بدور رائد في استقصاء 'عالمي' أيضا.

حول برنامج الأمم المتحدة الإنمائي:

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي هو الشبكة الإنمائية العالمية التابعة للأمم المتحدة، التي تدعو للتغيير وربط الدول بالمعرفة والتجربة والموارد لمساعدة الناس على تحسين سبل عيشهم . ويوجد البرنامج الإنمائي في الميدان في 177 بلدا وإقليما.

حول
حملة ألفية الأمم المتحدة

أعلن الأمين العام للأمم المتحدة عن الحملة في 2002، وهي تدعم وتلهم الشعوب في جميع أنحاء العالم للعمل من أجل تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بحلول عام 2015، وتسهل مشاركة المجتمع المدني في خطة التنمية لما بعد عام 2015.

حول
معهد التنمية الخارجية

معهد التنمية الخارجية هو مركز تفكير رائد ومستقل في المملكة المتحدة يعنى بالتنمية الدولية والمسائل الإنسانية ويعمل على تشجيع ودعم السياسات والممارسات التي تؤدي إلى الحد من الفقر والتقليل من المعاناة وتحقيق سبل عيش مستدامة في البلدان النامية.

حول
مؤسسة الشبكة العالمية

أسسها مخترع الويب السير تيم بيرنرز لي، وهي مؤسسة غير ربحية تكرس عملها لتحقيق عالم يستطيع فيه الناس كافة استخدام شبكة الإنترنت للتواصل والتعاون والابتكار بحرية وتجسير الفجوات التي تهدد مستقبلنا المشترك.

ويمكن الوصول إلى الاستقصاء 'عالمي' من خلال ثلاث قنوات رئيسية:

عبر الإنترنت: على الموقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] باللغات الست الرسمية للأمم المتحدة ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي؛

وتكنولوجيات الهاتف المحمول ستكون متاحة بداية من شهر كانون الثاني/يناير 2013

عبر الرسائل النصية القصيرة والاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) من خلال أرقام المكالمات الهاتفية المجانية؛

وبالوسائل غير المستخدمة للإنترنت متاحة بداية من شهركانون الاول/ديسمبر 2012

في شكل ورقي عن طريق الاقتراع – يتم توزيعها من خلال شبكة من المنظمات الجماهيرية والتجمعات الدينية والمجموعات الشبابية وهيئات القطاع الخاص والشركاء من المنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء العالم.


احمد الشريف
عضو جديد
عضو جديد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى