أنثروبولوجيون في العالم Anthropologists in the world‎‏
عزيزي الزائر الكريم
انت لم تسجل في المنتدى بعد، عليك الضغط على زر التسجيل ادناه لتتمكن من مشاهدة ‏جميع الصور والروابط في المنتدى، والمشاركة معنا.ان امتناعك عن التسجيل يعني ‏حرمانك من مزايا المنتدى الرائعة .‏

المستنصرية.... صرحٌ حضاري عظيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المستنصرية.... صرحٌ حضاري عظيم

مُساهمة من طرف Ibraheem HASAN في 25/9/2008, 22:52

تعد الجامعة المستنصرية من أبرز الجامعات العراقية بعد جامعة بغداد، تعتبر الجامعة المستنصرية أحدى معالم بغداد الحضارية والثقافية، تقع الجامعة المستنصرية في - العراق -بغداد - جانب الرصافة- شارع فلسطين ( المجمع الرئيسي) ويحتوي هذا المجمع على الكليات التالية : كلية التربية، كلية الاداب، كلية العلوم، بالاضافة الى رئاسة الجامعة وأدارتها،
تمتاز الجامعة المستنصرية بجمالها الباهر، أناقتها الساحرة، وعطرها الفواح الذي يستنشقه الطالب او الزائر عند مروره في أحد اروقتها، فحدائقها ما أجملها واروعها، من حيث التشجير والبداعة.

تمتاز المستنصرية بسمعة جيدة بين الجامعات العراقية كونها أحد مصادر تخريج المثقفين والعلماء والاساتذة في مختلف مجالات الحياة.
هذا وتحتضن الجامعة المستنصرية كل عام الاف الطلاب من خريجي الاعدادية كي يتعلموا وينالوا شهاداتهم المقررة لكي يساهموا في بناء العراق الجديد.
ومن الجدير بالذكر إنني لا أمتلك معلومات كافية عن المستنصرية، لذا ألتجأت الى مواقع أخرى كي أستجمع معلومات عن هذا الصرح الحضاري العظيم.
* للاطلاع على معلومات أوفر الرجاء زيارة موقع الجامعة المستنصرية الرسمي وهو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهذه هي صورة واجهه الموقع :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
Ibraheem HASAN
المدير العام للموقع
المدير العام للموقع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى